Header Ads

افضل 10 العاب 2021 للاندرويد (اونلاين و اوفلاين)


افضل 10 العاب 2021 اندرويد مجانا


 نجدد بكم الترحاب متابعي موقع جوائز الالعاب ، في هذه التدوينة سنحاول عرض لكم قائمة لافضل 10 العاب لهذه السنة الجديدة 2021 ، تصنيف هذه الالعاب جاء عن طريق اختيار محملي هذه الالعاب و مستخدميها . نترككم مع التصنيف و لا تنسوا مشاركة المقال مع اصدقائكم .

1 - Among us :

هي لعبة كلاسيكية لم يكن احد يتوقع انها ستحصل على هذه الشعبية الكبيرة ، اللعبة تم اصدارها سنة 2018 من طرف شركة Innersloth LLC حصلت على عدد تنزيل رهيب على متجر جوجل بلاي وصل الى 100 مليون محتلة المركز الاول في صنف الالعاب المجانية ، لعبة رائعة ننصحكم بتنزيلها .

2 - eFootball PES 2021 :

لعبة كرة القدم الاسطورة للاندرويد ، اللعبة مطورة من طرف شركة كونامي في الاول لم تكن متاحة على متجر جوجل بلاي الخاص بالدول العربية لكن في هذه السنة 2021 تم اصدارها على المتجر و حصلت على عدد تنزيلات 50 مليون محمل صراحة انا اعتبرها من بين افضل العاب كرة القدم للاندرويد ننصحكم بتحميلها .

3 - Garena Free Fire :

لعبة فري فاير اللعبة الاكثر شعبية على متجر جوجل بلاي يلعبها الصغير و الكبير ، اللعبة من تطوير شركة Garena الشركة المطورة ايضا للعبة كول اوف ديوتي 2021 ، اللعبة حازت على اعجاب العديد من محمليها و تعتبر من بين الالعاب الاكثر تنزيلا على متجر جوجل بلاي ، حيث حصلت اكثر من 500 مليون محمل صراحة لعبة رائعة ننصحكم بتنزيلها .

4 - PUBG Mobile :

اللعبة الاسطورة المطورة من طرف شركة Tencent Games ، صدرت النسخة الاولى من اللعبة على جوجل سنة 2018 ، اللعبة ايضا لها شعبية كبيرة في العالم العربي ، للعبة نسخ كثيرة (صينية،كورية،التايوانية...) كلها نسخ رائعة و لها مميزات خاصة بها لكن النسخة العالمية تبقى الافضل . اللعبة حازت على اعجاب العديد من محمليها حيث حصلت على تقييم 4.1 نجوم من طرف 30 مليون مقيم صراحة لعبة رائعة ننصحكم بتنزيلها .

5 - Dream League 2021 :

لعبة كرة القدم الرائعة للاندرويد ، اللعبة من تطوير شركة First Touch Games لم تصدر بعد على متجر جوجل بلاي لكنها متوفرة على موقعنا بافضل مود . اللعبة تعمل بدون انترنت و بالنت يمكن لك لعبها انت و صديقك عن طريق الاونلاين او لوحدك اوفلاين . صراحة من افضل العاب كرة القدم الكلاسيكية للاندرويد ، ننصحكم بتحميلها فهي مجانية .

6 - Genshin Impact :

هي لعبة مقدمة من طرف شركة miHoYo Limited الكبيرة، هذه اللعبة مخصصة لمحبي ألعاب الإنمي وهي لعبة عالم مفتوحRPG . تحظى مواصفات لعبة Genshin Impact بشهرة كبيرة بين عشاق الألعاب الإلكترونية في جميع أنحاء العالم. قصتها تدور حول وصولك أنت وأصدقاؤك الى عالم مجهول مجردًا من سلاحك تماما، وتستلقي في سبات عميق ثم تستيقظ على عالم لا تعرف عنه أي شيء، وكل ما عليك هو الاستعداد التام لاستكشاف هذا العالم.


7 - Call Of Dutty Mobile :

اللعبة المقدمة من طرف شركة Activition Publishing inc تم طرحها على متجر جوجل بلاي سنة 2021 و حازت في نفس السنة على جائزة افضل لعبة للموبايل . اللعبة لها شعبية كثيرة على مستوى العالم . في وقت وجيز بعد اصدارها حصلت على عدد قياسي من التحميلات . لعبة رائعة ننصحكم بتجربتها فهي مجانية على متجر جوجل بلاي .


8 - League of Legends : Wild Rift :

اللعبة الرسمية المطورة من شركة Riot Games inc ، اللعبة لم تصدر بعد على متجر جوجل بلاي متاحة فقط على موقعنا و المتاجر الصينية ك TapTap ،  صراحة لعبة اسطورة في وقت قصير حصلت على عدد قياسي من التحميلات على متجر TapTap وصل الى مليون و نصف محمل محتلة المركز الاول في الترند و حازت على اعجاب العديد من محمليها رغم انها لعبة تجريبية Beta حيث وصل عدد تقييمها 8.9 من اصل 10. لعبة رائعة ننصحكم بتجربتها .


9 - Stumble Guys :

اللعبة الشبيهة للعبة Fall Guys تم تطويرها من طرف شركة Kitka Games جاءت ضمن صنف ألعاب الحركة، فكرتها ببساطة هي أنك تدخل مع 32 شخصا في نفس المباراة، تتنافسون مع بعض للفوز بالمركز الاول على مجموعة العاب مصغرة متنوعة ما بين سباقات او التعاون او البقاء على قيد الحياة من اجل ان تصل للمرحلة النهائية من خلالها يتوج الفائز .


10 - FIFA Mobile 2021 :

لعبة كرة القدم المطورة من طرف شركة Nexon Co Ltd ، اللعبة صدرت قبل ايام قليل على متجر جوجل بلاي بنسخة تجريبية (محظورة من الدول العربية) و حصلت على 50 الف محمل على نفس المتجر و هذا فقط لانها متاحة على دول قليلة . اللعبة في اصدارها الاول لا تزال تحتاج الى تعديلات كثيرة سيتم اصلاحها في الاصدارات القادمة . اللعبة رائعة ننصحكم بتنزيلها فهي مجانية .

ليست هناك تعليقات