Header Ads

افضل العاب تقدر تلعبها مع اصدقائك بدون نت 2022

 

افضل العاب تقدر تلعبها مع اصدقائك بدون نت 2022




افضل العاب الاندرويد 

لعبة AWP Mode تعد هذه اللعبة من افضل الالعاب في العاب الحرب والقناص حجم اللعبة كبير يصل 400 ميجا بايت وهذا يدل على احترافية اللعبة وايضا الجرافيك الذي سوف تشاهدة بداخل اللعبة تستطيع ان تلعب انت و 100 صديق بدون اي مشكلة في اللعبة.


ليس هناك حد لدخول الاصدقاء كل ما زاد العدد زاد الحماس والمتعة في اللعب حيث توفر لك اللعبة مودات مختلفة في كل مرة بمعنى ان اللعبة تشبه كود اوف ديوتي بشكل كبير للغاية حيث تسمح لك اللعبة باختيار لك شخصية وجنس وكل شيء ساعدك علي اللعبة وكل ما تفوز تكسب طاقة وقوة في شخصيتك : لا تجعل الالعاب تلهيك عن صلاتك .


مواصفات تشغيل لعبة AWP Mode 

  1. رامات : 2 جيجا واعلى .
  2. الحجم : 400 ميجا ويختلف من هاتف الى اخر .
  3. اصدار التشغيل : 5.0 وأحدث .

افضل الالعاب بدون نت للاندرويد 

لعبة Among Us هذه اللعبة تعد من اشهر الالعاب في الوقت الحالي حيث اشتهرت اللعبة بعد قام كل يوتيوبر يختص في الألعاب بلعب اللعبة فكرة اللعبة انه هناك كائن فضائي على المركبة وهذا الفضائي يكون شخص من اصدقائك تختارة اللعبة بشكل عشوائي .


مهمتك هي ان تعرف من هو وتقوم بالإبلاغ عنه لكي تسقط السفينة الفضائية علي الكوكب بنجاح يميز اللعبة أنها تدعم فتح المايك مثل العاب الباتل رويال مثل ببجي وفري فاير وغيرها حقا لعبة مشوقة وممتعة يمكنك لعبها مع الاصدقاء سواء بجوارك او في بلد اخري لا مشكلة .


مواصفات تشغيل لعبة Among Us 

  1. الرام : 1 رام وأعلى .
  2. الحجم : 122 ميجا .
  3. الاصدار : 6.0 .
  4. عدد التحميلات : 100 مليون عملية تنزيل للعبة .


افضل العاب الهواتف بدون انترنت 

 لعبة ميني ميليشيا يميز هذه اللعبة انها تعمل بدون انترنت وايضا بالانترنت بدون أي مشكلة وذلك من خلال أن تكون بين الاصدقاء وتقوم بلعب اللعبة والدخول معا عن طريق أن يقوم شخص بفتح نقطة اتصال من هاتفه لا يشترط وجود انترنت ويقوم اللاعبين الآخرين بالاتصال بها وفور دخول اللعبة يظهر كل اللاعبين المتصلين على الشبكة .


وهكذا تكون قد دخلت اللعبة يميز ايضا انها تحتوي على خرائط متعددة كثير وايضا بها مود بالانترنت ويتم ذلك بشكل عشوائي بالدخول مع اشخاص من جميع انحاء العالم والعب والقتال علي الساحة وتعد من افضل العاب اللعب مع الأصدقاء هذه السنة .


مواصفات تشغيل لعبة ميني ميليشيا

  1. الرامات : 1 جيجا .
  2. الحجم : 43 ميجا بايت .
  3. الاصدار : 4.4 وأعلى .
  4. نظام التشغيل : الاندرويد 




روابط تحميل الالعاب مباشر 

لتحميل لعبة AWP Mode (من هنا)

تحميل لعبة Among Us (من هنا)

لتحميل لعبة ميني ميليشيا (من هنا)

ليست هناك تعليقات